لماذا لا ینتج النظام الأمریکي أیة قیمة؟ هذه أفغانستان و هذا العراق! في هذه البلدان لم یترك النظام الأمریکي أي أثر له سوی الدمار و الفساد و الفتنة و الانقسام و النفاق. اللواء الشهید الحاج قاسم سلیماني